السبت، 18 مايو 2024 11:56 م

سعيد طعيمة يرد على وزير النقل: "لو كل مسؤول حط ابنه مكان الضحايا هيجرى ويحل المشكلة"

سعيد طعيمة يرد على وزير النقل: "لو كل مسؤول حط ابنه مكان الضحايا هيجرى ويحل المشكلة" اللواء سعيد طعيمة عضو مجلس النواب
الجمعة، 05 فبراير 2016 04:16 م
كتب إبراهيم سالم
علق اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب بدائرة طنطا بمحافظة الغربية، على تصريحات اللواء سعد الجيوشى وزير النقل عن تهالك قضبان خطوط السكة الحديد، منذ أكثر من مائة عام، قائلًا "أعيب على من يقول هذه التصريحات"، مشيرًا إلى أن الأعوام الماضية لم تكن حالة تلك الخطوط سيئة، متسائلًا فماذا حدث لها الآن؟

وتابع "عضو لجنة النقل والمواصلات" فى تصريح لـ"برلمانى"، موجهًا حديثه لوزير النقل "لو وجدت خطوط سكة حديد كخطوط الصين مع عدم وجود قيادة سليمة فإنها تساوى صفر، والعكس كذلك أيضًا"، مشيرًا إلى أنه لا بد من وجود الإدارة السليمة التى تعمل على طرح الحلول والبدائل لتلك المشاكل الموجودة.

وأضاف "نائب الغربية"، "لو كل مسؤول يحط إبنه مكان الناس اللى ماتت هيجرى ويخلص المشكلة"، مضيفًا أنه على وزير النقل توفير العمال لتطوير المزلقانات العشوائية الموجودة بالمحافظات، والتى تتعدى الـ 1500 مزلقان عشوائى، وتقوم المحافظات بتحمل النفقات الخاصة بتطويرها.

واستطرد "نائب طنطا"، أن الوزارة الحالية تقوم بإنجاز بعض الأعمال ثم تتوقف عن الحركة بعدها مباشرة، مشيرًا إلى أنه لم يتم إنشاء كوبرى دهشور إلا بعد الحادث المروع، الذى راح ضحيته العشرات من المواطنين الأبرياء.


print