الثلاثاء، 18 يونيو 2024 07:29 ص

من قيادة "أمن الدولة" إلى "تثقيف" حماة الوطن.. 5 معلومات عن اللواء محسن الفحام

من قيادة "أمن الدولة" إلى "تثقيف" حماة الوطن.. 5 معلومات عن اللواء محسن الفحام اللواء محسن الفحام
السبت، 30 يناير 2016 11:12 م
كتب محمد عبد العظيم
جاء اللواء محسن الفحام، مدير مباحث أمن الدولة العليا الأسبق فرع "مطار القاهرة"، على رأس قائمة قيادات وزارة الداخلية المتهمين فى قضايا الفساد، وخلال التحقيقات رد "الفحام" 37 مليونًا و540 ألفًا و313 جنيهًا، للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع بسبب مكافآت حصل عليها تحت بند "حافز احتياطى لمواجهة الأهداف الأمنية"، وفيما يلى يعرض "برلمانى" 5 معلومات عن اللواء محسن الفحام:

- يتولى اللواء محسن الفحام منصب مساعد رئيس حزب "حماة الوطن"، وأمين التثقيف والتدريب، ويمثل الحزب فى البرلمان بـ18 مقعدا، ويتولى رئاسته الفريق جلال الهريدى، مؤسس سلاح الصاعقة.

- يشرف اللواء "محسن" على تنظيم العديد من الندوات واللقاءات مع أعضاء الحزب من أجل إعداد كوادر من الحزب تخوض المنافسة فى انتخابات المجالس المحلية المقبلة.

- رد اللواء محسن الفحام 37 مليونًا و540 ألفًا و313 جنيهًا للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع بسبب مكافآت حصل عليها عن مدة لا تتجاوز عشر سنوات.

- تعد المكافأت التى حصل عليها اللواء محسن الفحام أكبر من الراتب السنوى للرئيس الأمريكى باراك أوباما.

- آخر مقالة كتبها اللواء محسن الفحام تحدث فيها عن المتآمرين والمخربين خلال ثورة 25 يناير عام 2011، وعن الدور الوطنى لجهاز الشرطة فى مواجهة المؤامرات، وعن شهداء الثورة.


print