الإثنين، 20 مايو 2024 11:33 ص

مجدى العجاتى: لم أمارس الإرهاب ضد "النواب" عند مناقشة قانون الخدمة المدنية

 مجدى العجاتى: لم أمارس الإرهاب ضد "النواب" عند مناقشة قانون الخدمة المدنية مجدى العجاتى
الأحد، 24 يناير 2016 01:11 ص
كتب محمد سعودى
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الدولة للشؤون القانونية ومجلس النواب: إن قانون الثروة المعدنية تمت الموافقة عليه بالأغلبية المتطلبة، ولم يرفضه مجلس النواب".

وأضاف وزير شؤون مجلس النواب، فى مدخلة تليفونية مع برنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة "اليوم"، أثناء الحديث عن موافقة مجلس النواب على قانونى

الخدمة المدنية

والثروة المعدنية، قائلا:"أنا الوزير المسؤول عن اللى بقوله، وكل حاجه أنا عارفها فى الجلسة، وتم التصويت بالموافقة على الثروة المعدنية فى النهاية بالموافقة".

وتابع :"كما أننى لم أمارس كارت ارهاب أو الأرهاب ضد النواب عند مناقشة قانون الخدمة المدنية، وقد تم اخطارى من السادة المختصين فى وزارتى التخطيط والمالية عشان يغيروا سيتم الأجور على الكمبيوتر محتاجين شهر عمل 24 ساعة يوميا، إنما السيد رئيس الوزراء وجه تعليمات بأن يتم تعديل السيستم ومفيش أى مشكلة".

تجدر الإشارة إلى أن عماد جاد، عضو مجلس النواب، قد قال أن وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، المستشار مجدى العجاتى، حاول بكل الطرق تمرير قانون الخدمة المدنية الذى رفضه المجلس، بعد توصية من لجنة القوى العاملة، إلا أن المجلس رفض محاولاته وسعى لإرهاب النواب، بقوله: "لو انتو رفضتوا القانون الموظفين مش هيقبضوا، وإحنا كنا عارفين أن ده كلام أونطة".


الأكثر قراءة



print