الأربعاء، 29 مايو 2024 04:25 ص

أحمد الشرقاوى: أتفهم موقف الرئيس من "الخدمة المدنية".. ورفضنا لا يعنى مقاومة الإصلاح

أحمد الشرقاوى: أتفهم موقف الرئيس من "الخدمة المدنية".. ورفضنا لا يعنى مقاومة الإصلاح أحمد الشرقاوى عضو مجلس النواب عن تحالف الجبهة الوطنية
السبت، 23 يناير 2016 09:55 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب عن تحالف الجبهة الوطنية بمحافظة الدقهلية، إنه متفهم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بعيد الشرطة اليوم السبت، والتى دافع فيها عن قانون الخدمة المدنية باعتباره قانونًا إصلاحيًّا.

وأضاف "الشرقاوى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن رفض النواب لقانون الخدمة المدنية لا يعنى رفضهم للإصلاح، لافتًا إلى أن الأغلبية العظمى من أعضاء المجلس وقت رفض القانون كانوا متفقين على أن به إيجابيات كبيرة، ولا بدّ من الأخذ بها عند إعداد مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد بعد رفض القديم.

وأوضح عضو مجلس النواب عن تحالف الجبهة الوطنية، أن اعتراض النواب كان بسبب السلبيات التى لا بدّ من أن تتم مراعاتها عند إعداد مشروع القانون الجديد، متابعًا: "ومن وجهة نظرى الشخصية، أؤكد على أن الجهاز الإدارى للدولة محتاج إصلاح، وعلينا أن نخطو فيه خطوات سريعة وفورية، بإعداد قانون جديد، على أن تُراعى قواعد العدالة، والعدالة فى المستحقات المالية".


print