السبت، 18 مايو 2024 01:37 م

طارق حسانين: يجب الاهتمام بأصحاب القدرات الخاصة وأشكر وزير الشباب على تخصيص دعمه لهم

طارق حسانين: يجب الاهتمام بأصحاب القدرات الخاصة وأشكر وزير الشباب على تخصيص دعمه لهم طارق حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة
السبت، 23 يناير 2016 09:56 ص
كتب محمد أبو عوض
قال طارق حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بالجيزة، لابد من الاهتمام بذوى القدرات الخاصة وإعطاهم بعض الحقوق الخاصة بهم، وتعويضهم عن كم الإهمال الذى لحق بهم بالماضى.

وقدم عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، الشكر إلى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزير؛ لإعلانه تخصيص فوج لذوى الإعاقة للمشاركة فى برنامج "اعرف بلدك" بشرم الشيخ، خلال الفترة من 27-31 يناير 2016.

كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أعلن عن موافقته على تخصيص فوج لذوى الإعاقة للمشاركة فى برنامج "اعرف بلدك" بشرم الشيخ، خلال الفترة من 27-31 يناير 2016.

وأوضح أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشؤون وزير الشباب والمشرف على مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة، أن مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة فى برنامج "اعرف بلدك" تأتى فى إطار سياسة الوزارة تجاه جميع شباب مصر بكل شرائحهم، لافتًا إلى أن مشاركة هذه الشريحة فى هذا النشاط تؤكد حرص الوزارة على دمج ذوى الإعاقة فى أنشطتها وبرامجها.


الأكثر قراءة



print