الأحد، 05 مايو 2024 01:24 م

السادات يعتذر لأهالى دائرته لانشغاله فى مناقشة القوانين والتجهيز لـ"اللجان النوعية"

السادات يعتذر لأهالى دائرته لانشغاله فى مناقشة القوانين والتجهيز لـ"اللجان النوعية" محمد أنور السادات عضو مجلس النواب عن دائرة تلا بالمنوفية
الإثنين، 18 يناير 2016 10:47 ص
كتبت أسماء زيدان
اعتذر النائب محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، لأهالى الدائرة عن انشغاله وعدم قدرته على الرد على اتصالاتهم الهاتفية.

وقال عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية - فى بيان صادر عنه، اليوم الاثنين - "أهالى قرى ومركز تلا والشهداء، أرجو المعذرة من عدم إمكانية الرد على اتصالاتكم التليفونية خلال الأيام الماضية والمقبلة، حتى الانتهاء من مناقشة القرارات والقوانين الملزمة بالدستور خلال الـ 15 يومًا الأولى من انعقاد البرلمان".

وأكد "السادات" فى رسالة الاعتذار على انشغاله أيضًا فى التحضير لانتخابات اللجان النوعية والتى تستغرق منه وقتًا طويلاً ليلاً ونهارًا، موضّحًا أنه مع زملائه فى مجلس النواب لا يرون بيوتهم وأولادهم تقريبًا، حتى ينتهوا من انتخابات اللجان النوعية.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية فى بيانه ورسالة اعتذاره، إلى أن جميع مساعديه فى مكاتب ميت أبو الكوم وتلا والشهداء، يبذلون أقصى جهدهم - بالتعاون مع زملائهم فى مكتبه بالقاهرة والمجلس - للتواصل مع طلبات ومشكلات الناس بصفة عامة، وأنه يتابع معهم يوميًّا ما يتحقق وما يمكن إنجازه مع الحكومة وهيئاتها المختلفة فى ظل المتاح.

واختتم "السادات" بيانه قائلا: "أرجو تفهم ظروفى هذه الأيام، لأن ما أسعى إليه هو تأكيد حق النائب فى المطالبة بحقوقكم، وتحقيق وإنجاز ما يمكن، سواء كان مطلبًا خاصًّا أو عامًا، وأنا أعرف أنها كثيرة وعاجلة، لذا فضلت أن أوضح حتى لا يساء الظن بى ومن غيابى أو عدم الرد على اتصالاتكم".



الأكثر قراءة



print