الأحد، 19 مايو 2024 02:38 م

سليمان وهدان وكيل البرلمان: لا بد أن يرى الشعب ما يدور بالمجلس وكلمة كمال أحمد مؤثرة

سليمان وهدان وكيل البرلمان: لا بد أن يرى الشعب ما يدور بالمجلس وكلمة كمال أحمد مؤثرة سليمان وهدان وكمال أحمد
الثلاثاء، 12 يناير 2016 08:38 م
كتب أحمد عبد الرحمن
قال سليمان وهدان، النائب عن حزب الوفد، ووكيل مجلس النواب، إن قرار وقف بث جلسات مجلس النواب على الهواء، تم اتخاذه بالأمس بناء على طلب قدمه 40 نائبًا، ورئيس المجلس طرح التصويت وتمت الموافقة عليه بالإجماع وتم تنفيذه.

وأكد أن القرار تسبب فى استياء بعض النواب، ولكن كان هناك بعض التجاوزات بالجلسة الماضية، وقد يتقدم الأعضاء بعد استقرار الوضع داخل الجلسات واستكمال هيئات المجلس، بطلب لإعادة البث، قائلًا: "أنا سأكون منهم، لأنه لابد أن شعب مصر يرى بعينه ما يدور داخل البرلمان، لأنه حق أصيل للشعب المصرى".

وأضاف وهدان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن بعض الحماس من النواب جعل هناك نوعًا من التجاوز فى بعض الأمور ورأى النواب أنه لابد أن يكون هناك استقرار للمجلس والانضباط، ثم يتقدمون بطلب لعودة البث، موضحًا أن التصويت الإلكترونى لا يجوز استخدامه فى الوقت الحالى لأنه جار العمل على اللائحة القديمة، واستخدامه مخالف للدستور.

وأشار وهدان إلى أن النائب كمال أحمد قامة وقيمة داخل البرلمان، وكان فى أشد الحزن على ما حدث من تجاوزات بالبرلمان، وعندما طلب الكلمة تحدث فى كلمة مؤثرة، مؤكدًا أن المجلس كله قرر عدم قبول استقالته.




الأكثر قراءة



print