السبت، 18 مايو 2024 09:07 م

أمين النواب لـلأعضاء: "منتظرون منكم مجهود ضخم..ويا ريت تكونوا على قدر من المسؤولية"

أمين النواب لـلأعضاء: "منتظرون منكم مجهود ضخم..ويا ريت تكونوا على قدر من المسؤولية" المستشار أحمد سعد الامين العام لمجلس النواب
الخميس، 07 يناير 2016 06:12 ص
كتب محمد سعودى
قال المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب: إن مشروعات القوانين التى تقدم من الحكومة يتم إحالتها للجنة النوعية المختصة أو للجنة التشريعية لمناقشتها قبل عرضها على المجلس.

وأضاف الأمين العام لمجلس النواب - فى لقاء تليفزيونى ببرنامج "برلمان مصر" المذاع على قناة النيل الإخبارية - قائلا: " أى مشروع قانون يتم مناقشة جميع مواده - كل مادة على حده - داخل اللجان المختصة، ومن الممكن للنواب الآخرين أن يحضروا مناقشة مشروع القانون فى هذه اللجان"، مشيرا إلى أن ذلك يحتاج إلى مجهود كبير من النواب حتى يكون المشروع شبه جاهز استعدادا لمناقشته فى الجلسة العامة.

ووجه سعد كلمة لأعضاء مجلس النواب الجديد قائلا: "أنا متفائل جدا جدا بالسادة النواب والمجلس الجديد ومنتظر منهم مجهودا ضخما، وذلك يتطلب منهم مناقشة التشريعات التى يجب أن تصدر منهم خلال الفترة المقبلة"، مشيرا إلى أن أول جلسة للبرلمان سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتابع: "كما أتمنى أن نحافظ على الصور الذهنية الجميلة للمجلس الجديد، تلك الصورة التى رسمت خلال الانتخابات البرلمانية مع تمثيل المرأة والشباب وغيرهم تحت قبة البرلمان".

وأضاف: "كذلك أتمنى أن يكون النواب على قدر كبير من المسؤولية، ونحافظ على هذه الصورة.. ده مجلسكم.. وأتمنى أن نُسعد الشعب المصرى.. ومصر تتقدم".


print