الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:01 ص

نواب "دعم مصر" يتبادلون تهنئة "الميلاد المجيد".. وسوزى ناشد: "أشعر بالعيد معكم"

نواب "دعم مصر" يتبادلون تهنئة "الميلاد المجيد".. وسوزى ناشد: "أشعر بالعيد معكم" مصطفى بكرى و جهاد إبراهيم و سوزى ناشد و ماجد طوبيا
الأربعاء، 06 يناير 2016 02:09 م
كتب زكى القاضى
حرص عدد كبير من أعضاء مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، على تبادل التهنئة بمناسبة

عيد الميلاد المجيد

، إذ أرسل عدد منهم رسائل تهنئة خاصة للنواب الأقباط، والذين ردّوا عليهم بأنهم يشعرون بالأعياد وسط ائتلافهم وتوافقهم، لأنهم فى طريق واحد.

ووجه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، رسالة إلى النواب الأقباط، قال فيها: "صباح الفل، وكل سنة وأنتم بخير شركاء الوطن وأبناءه المخلصين، وكل سنة مدافعين سويًّا عن وطننا الغالى، ووطن خال من التمييز وواع بالمخاطر والتحديات، ونتكاتف فيه جميعا على قلب رجل واحد".

بينما قالت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب عن الائتلاف وممثلة متحدّىّ الإعاقة بقائمة "فى حب مصر"، فى رسالتها للنواب الأقباط: "كل لحظة وكل ثانية وإحنا كلنا سوا، مسيحيين ومسلمين، بألف صحة وعافية وحب وسلام يا رب، ويا رب كتّر أعيادنا واطرح فيها البركة".

البرلمانية سوزى ناشد: أشعر بالعيد بينكم وأشكركم على المشاعر الرقيقة


من جانبها، ردّت البرلمانية سوزى ناشد، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة الإسكندرية، على رسائل التهنئة قائلة: "شكرا جزيلا على مهرجان الحب هذا، ولأول مرة أشعر بالعيد بهذه الصورة الجميلة من أخواتى وزملائى وأصدقائى، وشكرًا لكم جميعًا على مشاعركم الرقيقة الصادقة من القلب للقلب".

فيما عبر ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب عن الائتلاف عن محافظة قنا، عن سعادته بالشعور الطيب من الأعضاء، وقال: "شعرت بالعيد وأنا أرى المصريين يتّحدون ويتحابون ويتوحّدون، وشعرت بالعيد والفرح ومصر تعود إلينا كما رأيناها وعرفناها، مصر الحب مصر الخير مصر السلام".

وأضاف طوبيا: "مصر تخطو نحو الاستقرار، وهناك طاقات نور تضىء وأبواب مغلقة تفتح بالخير لمصر وشعبها فى ٢٠١٦، كل سنة وشعب مصر بخير وفرح وسلام"، مطالبًا برفع القلوب والأعين إلى السماء بالصلاة والدعاء من أجل هذا الوطن.



print