الأربعاء، 15 مايو 2024 10:28 م

محمد إسماعيل: أرفض الأسلوب الغير لائق فى التعامل مع نواب الشعب بحفل التربية والتعليم

محمد إسماعيل: أرفض الأسلوب الغير لائق فى التعامل مع نواب الشعب بحفل التربية والتعليم محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور
الأحد، 03 يناير 2016 02:10 م
كتب محمد أبو عوض
قال محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه يرفض الأسلوب الغير لائق من قبل قيادات مديرية التربية والتعليم فى التعامل مع أعضاء مجلس النواب، خلال الاحتفالية التى أقامتها وكيلة الوزارة "بثيه كشك" بمناسبة افتتاح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن المنظومة التعليمية تعانى من الإهمال منذ عشرات السنين، وعلينا التكاتف من أجل النهوض بالتعليم، الذى يعتبر قاطرة النهوض بالمجتمعات المتحضرة.

انسحاب النواب


كان عدد من نواب محافظة الجيزة قرروا الإنسحاب من احتفالية افتتاح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية، أبرزهم: محمد الحسينى ومحمد إسماعيل وعمرو أبو اليزيد، أعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وعلاء ناجى وأحمد فاروق نائبا دائرة منشأة القناطر، إضافة إلى سعد بدير نائب أوسيم والوراق، كما انسحب أعضاء مجلس أمناء محافظة الجيزة .

كان الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، قد افتتح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة، مساء اليوم السبت، بحضور اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة .


الأكثر قراءة



print