الأحد، 16 يونيو 2024 11:27 م

أصغر نائب بالبرلمان: إعدام السعودية لـ 47 إرهابيًا خطوة صحيحة لمكافحة الإرهاب

أصغر نائب بالبرلمان: إعدام السعودية لـ 47 إرهابيًا خطوة صحيحة لمكافحة الإرهاب حسن عمر حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص
السبت، 02 يناير 2016 09:59 م
كتب محمد سعودى
قال حسن عمر حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص، تعليقا على تنفيذ السلطات السعودية حكم الإعدام على 47 من المنتمين لتنظيم القاعدة، إنه يجب إعدام كل من يثبت عليه تهمة الإرهاب، ومحاكمته فى محاكم عسكرية، مشيرا إلى أن ذلك خطوة فى الاتجاه الصحيح لمواجهة الجماعات الإرهابية.

أهمية إعدام السعودية لـ 47 إرهابيًا


وأضاف عضو مجلس النواب الذى يُعد أصغر النواب سنا – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" – اليوم السبت، قائلا: "إن مصر والسعودية يُعدان أكبر دولتين فى منطقة الشرق الأوسط، ولو تغلغل الإرهاب فيهما، يهدد الوطن العربى بأكمله".

إعدام السعودية لـ 47 إرهابيًا ومكافحة الإرهاب تحت قبة البرلمان


وعن دور مجلس النواب فى مكافحة الإرهاب خلال الفترة القادمة، أكد النائب البرلمانى عن دائرة الخصوص، أنه يجب على جميع أعضاء المجلس التكاتف من أجع تشريع قوانين تقضى على الإرهاب، وتنتقم من كل شخص تسول له نفسه المساس بالأمن القومى للبلاد.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات السعودية نفذت حكما بإعدام 47 متهما بقضايا متعلقة بالإرهاب، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، بينهم مصرى الجنسية يدعى محمد فتحى عبد العاطى السيد .


print