الأحد، 02 يونيو 2024 01:32 م

سعيد حساسين عن غرق عبارة كفر الشيخ: مسلسل الإهمال كلاكيت للمرة 100 يا حكومة إسماعيل

سعيد حساسين عن غرق عبارة كفر الشيخ: مسلسل الإهمال كلاكيت للمرة 100 يا حكومة إسماعيل سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة
الجمعة، 01 يناير 2016 02:31 م
كتب محمد أبو عوض
قال سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة: إن ما حدث لحادثة غرق معدية ينقل أشخاصا بين قرية سنديون التابعة لمحافظة كفر الشيخ وقرية ديروط التابعة لمحافظة البحيرة على الضفة الأخرى من النهر يستكمل مسلسل الإهمال للحكومة للمرة 100، وهو ما أذكر به الدكتور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن التشريعات القانونية الخاصة بالنقل النهرى تحتاج إلى مراجعة كبيرة لوضع حد لمسلسل مقتل أبناء الوطن فى بطن نهر النيل الذى يعد شريان الحياة.

كانت الحكومة أعلنت عن ارتفاع عدد ضحايا غرق معدية قرية سنديون، التابعة لمركز فوه محافظة كفر الشيخ، إلى 15 شخصا بعد استخراج جثة عجوز يدعى مصطفى جميحى البالغ من العمر 65 عاما من قرية سنديون.

وتواصل فرق الإنقاذ البحث عن جثتين لشخصين كانا على متن المعدية قبل غرقها، فيما تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ 5 أشخاص من الأهالى.

يذكر أن المعدية تعرضت للغرق وعلى متنها 21 شخصا من قرية ديروط بمحافظة البحيرة، عبر نهر النيل إلى قرية سنديون التابعة لمركز فوة بكفر الشيخ.


الأكثر قراءة



print