الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:06 ص

حملة "راقب نائب" تستعد لاستطلاع رأى الأهالى حول أداء النواب بالنزول لدوائرهم

حملة "راقب نائب" تستعد لاستطلاع رأى الأهالى حول أداء النواب بالنزول لدوائرهم حملة راقب نائب
الأحد، 27 ديسمبر 2015 08:37 م
كتب محمود راغب
أعلنت حملة "راقب نائب" التى تم تدشينها مؤخرًا على صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية لمراقبة ومتابعة أداء النواب، عن إجراء استطلاع رأى بمختلف الدوائر الانتخابية على كل المحافظات للتعرف على مدى رضا أهالى كل دائرة عن نوابهم.

وأشارت الحملة إلى أنها ستعمل على تشكيل مكاتب تنفيذية تعمل مع بداية عمل البرلمان تستعد من خلالها لمراقبة أداء النواب سواء داخل البرلمان أو فى الدوائر الانتخابية للتعرف على مدى الرضا العام ونشاط النواب أول بأول، لافتة إلى أنها تستعد فى الوقت الحالى للنزول للدوائر بمختلف المحافظات لإجراء استطلاعات الرأى الأهالى عن أداء نوابهم.

يذكر أن حملة "راقب نائب" حملة أطلقها مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى لمراقبة أداء النواب فى البرلمان وفى دوائرهم، حيث أكدت الحملة أنها لا تتبع أى من الأحزاب أو الكيانات السياسية الموجودة على الساحة.

وكانت آخر ما تداولته الحملة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، البلاغ الذى تقدم به النائب أمين مسعود عضو مجلس النواب عن الزاوية والشرابية ضد المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن ما أعلنه من أن حجم الفساد فى العام الحالى وصل لـ 600 مليار جنيه.


- أمين مسعود نائب الشرابية يتقدم ببلاغ رسمى يتهم هشام جنينة بتكدير الأمن وإثارة الفوضى


print