الأحد، 19 مايو 2024 04:42 م

إيفلين بطرس "نائبة حب مصر": استقالة توفيق عكاشة شو إعلامى.. و"لو عايز يمشى فيه غيره"

إيفلين بطرس "نائبة حب مصر": استقالة توفيق عكاشة شو إعلامى.. و"لو عايز يمشى فيه غيره" إيفلين بطرس عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"
الأحد، 27 ديسمبر 2015 06:06 م
كتب محمد سعودى
قالت البرلمانية إيفلين بطرس، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" وممثلة حزب المحافظين فى القائمة، إن تصريحات النائب توفيق عكاشة بشأن استقالته من البرلمان من الممكن أن تكون "شو إعلامى".

وأضافت النائبة عن حزب المحافظين - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد – قائلة: "ما قاله توفيق عكاشة عن تدخل الأمن الوطنى فى عمل البرلمان تهريج، ويجب أن يكون لديه دليل على كلامه، ولو عايز يستقيل عادى، فيه اللى هييجى غيره.. وبعدين هو لحق يعمل حاجة للبلد عشان يستقيل.. أمّال هو جاى ليه؟!"

وأوضحت النائبة عن قائمة فى حب مصر، أن الإعلامى توفيق عكاشة كان قد دعا إلى عقد لقاء مع النواب المستقلين داخل مقر المجلس، أمس السبت، رغم أن البرلمان لم يبدأ جلساته بعد، كما أن هذا اليوم إجازة من الأساس، مشيرة إلى أنه كان دائما ما يُقدم الشكر للمجلس العسكرى والمخابرات والأمن الوطنى، متسائلة: لماذا الهجوم الآن على الأجهزة الأمنية فى الوقت الحالى؟

وتابعت البرلمانية إيفلين بطرس: "كان لازم توفيق عكاشة يدرس تصريحاته وقراره قبل أن يتخذه ويعلن عنه فى وسائل الإعلام، ففى هذه المرحلة يجب أن ندرس كل شىء حتى لا نفقد مصداقيتنا"، مشيرة إلى أن أبناء دائرته انتخبوه حتى يقف إلى جانبهم ويدعم البلد، وأنه "أكيد فيه حاجة متضايق منها.. لكن لازم يستحمل شوية عشان خاطر مصر، حتى اقعد سنة وبعدها قول الكلام ده".


الأكثر قراءة



print