السبت، 01 يونيو 2024 12:03 م

عبير تقبية: المحافظ بيتغير كل 6 شهور ومش بيلحق يعمل حاجة.. ورضا عبد السلام بتاع شغل

عبير تقبية: المحافظ بيتغير كل 6 شهور ومش بيلحق يعمل حاجة.. ورضا عبد السلام بتاع شغل عبير تقبية عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح
السبت، 26 ديسمبر 2015 02:05 م
كتبت هدى أبو بكر
قالت عبير تقبية، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بالشرقية: إنها تطالب المحافظ الجديد الذى سيتم اختياره خلفًا للدكتور رضا عبد السلام، الذى تمت إقالته أمس، أن يضع ملف الصحة والتعليم والصرف الصحى على أولوياته، مؤكدة على أن محافظة الشرقية تعانى من عدم وجود خدمات صحية على مستوى جميع المراكز والقرى بالمحافظة، فضلًا عن عدم وجود مدارس كافية، بالإضافة إلى خدمات الصرف الصحى.

وأضافت عبير تقبية، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، نحن كنواب عن محافظة الشرقية نطالب المحافظ الجديد أن يضع هذه القضايا على أولويات اهتمامه.

وعلقت النائبة، على إقالة محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام، قائلة: "إحنا فوجئنا بإقالة المحافظ أمس، وانزعجنا جدًا من هذه الإقالة، لأن الدكتور رضا كان عايز يشتغل واحنا اجتمعنا معاه قبل كده، وكان لديه استعدادات للتطوير وكان عايزنا كنواب نشتغل معاه"، مضيفة أن الدكتور رضا كان لديه رؤية وقدرة على إيجاد حلول للمشاكل لكنه كان يريد من يساعده وهذا طبيعى، "لأن مفيش حد بشتغل لوحده".

وتابعت عبير تقبية، "إحنا مشكلتنا إن كل شوية تحصل حركت محافظين، تقريبًا كل 6 شهور أو أقل تحصل تغييرات فى المحافظين، بالتالى لأى مسؤول يتولى المنصب لا يسعفه الوقت أن ينفذ أى خطط".


التاج :


print