الثلاثاء، 18 يونيو 2024 12:54 ص

محمد عبد الغنى نائب الزيتون: ليس لدى موقف مسبق من الحكومة..وكل ما يهمنى هو مصلحة مصر

محمد عبد الغنى نائب الزيتون: ليس لدى موقف مسبق من الحكومة..وكل ما يهمنى هو مصلحة مصر المهندس محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 09:05 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الزيتون والأميرية بمحافظة القاهرة: إنه يؤيد ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نواب البرلمان بالعمل مع المسئولين يدا بيد، وليس بمبدأ المواجهة، مضيفا أن ما يهمنا هو مصلحة مصر أولا، وليس لدينا موقف مسبق من أى مسئول حكومى.

وطالب عبد الغنى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، الاهتمام بما يدور من مناقشات وآراء داخل مجلس النواب لتكون هناك مساحة للرئيس ليستمع إلى أصوات مختلفة ورؤى جديدة بما يحقق مصالح الشعب.

وأضاف النائب المستقل، أن نواب البرلمان ليسوا فى مواجهة مع أى مسئول، موضحا أنه إذا تقدمت الحكومة والمسئولين ببرنامج يحقق أهداف الناس فأننا سنتعاون بكل قوة لأننا ببساطة سنعمل فقط من أجل المهمة التى كلف بها الشعب الرئيس ومن بعده مجلس النواب، لتحسين معيشتهم ونيل حقوقهم الأساسية وتوفير مستقبل أفضل لأبنائهم.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته فى احتفال مصر بذكرى المولد النبوى الشريف قد وجهه رسالة إلى نواب البرلمان بالعمل مع المسئولين يدا بيد، وليس بمبدأ المواجهة، وتابع "إحنا مع بعض مش ضد بعض".


print