الجمعة، 17 مايو 2024 11:04 ص

آمنة نصير: أزمة خالد يوسف تساهم فى إشاعة الفتنة والفحشاء بالمجتمع

آمنة نصير: أزمة خالد يوسف تساهم فى إشاعة الفتنة والفحشاء بالمجتمع الدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة وعضو مجلس النواب
الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 06:25 م
كتب تامر إسماعيل
أعربت الدكتور آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة وعضو مجلس النواب، عن غضبها من الأزمة المثارة حول نشر الإعلامى أحمد موسى صورًا خاصة للنائب خالد يوسف، مؤكدة أن هذه الأمور تساهم فى إشاعة الفتنة والخوض فى أعراض الناس، وتعد جريمة يحاسب عليها من فعلها ومن روجها، وتمثل إشاعة للفحشاء فى المجتمع.

وأوضحت د.آمنة نصير فى تصريحات لـ"برلمانى" أن الموقف مخز لكل الأطراف، وقالت منفعلة: "أقول للجميع اتقوا الله فى أعرض الناس، ولاتنشروا هذه الفاحشة لأنها عمل مخز للعين وللأذن وتمثل نوعا من التشجيع على الخطأ، مشيرة إلى أنها تأسف للجميع على نشر هذه الصور، ومناقشة هذه الأمور على شاشات الفضائيات.

وأضافت: لا تجد طرفا أفضل من طرف، وأن الكل يشترك فى الجريمة، والجميع يقع تحت طائلة دين الإسلام الذى يتمم مكارم الأخلاق، واختتمت حديثها قائلة: "بأس لهم جميعا".

وكان الإعلامى أحمد موسى قد نشر صورا خاصة للنائب خالد يوسف، بعد اتهام شخص له بالتحرش بزوجته، وهو ما نفاه يوسف وأبدى استعداده للمثول أمام النيابة للتحقيق.


print