الأربعاء، 15 مايو 2024 01:37 م

عضو "الدفاع" بالبرلمان يطالب بإنشاء هيئة لرعاية أسر شهداء الجيش والشرطة

عضو "الدفاع" بالبرلمان يطالب بإنشاء هيئة لرعاية أسر شهداء الجيش والشرطة النائب حمدى بخيت
السبت، 11 فبراير 2017 03:29 م
كتب مصطفى السيد
قال اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن ذكرى شهداء الجيش والشرطة لا تغيب عن أذهاننا، ويمثلون لنا قيمة فى الدفاع عن الوطن، وأن الاستشهاد قيمة كبيرة للأسرة، مضيفا أننا فى مهمة مقدسة فى الدفاع عن الوطن.

وأضاف "بخيت" خلال كلمته بمؤتمر دعم الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الذى ينظمه حزب الحركة الوطنية، أن الشهداء يقدمون أرواحهم من أجل أن تبقى مصر، وبقاؤها يعنى بقاء الأمة العربية، متابعا: "أرجو من كل من يعمل بأجهزة الدولة أن نسعى ﻹنشاء هيئة رعاية أسر الشهداء، يكون بها مكاتب فرعية بكل محافظات مصر، ومكتب رئيسى بمجلس الوزراء، وذلك لتكريم الخدمة التى تقدم لأسر الشهداء".

من جانبه، قال النائب محمد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إننا نؤكد دعمنا للجيش والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب، والدفاع عن الوطن، مضيفا أن الله بعث لنا الرئيس عبد الفتاح السيسى منقذا للدولة فى اللحظات الحاسمة.

وأضاف بدراوى خلال كلمته بمؤتمر دعم الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب، أن مصر تواجه الإرهاب بشرف أمام خصم غير شريف، وندفع الدماء ضريبة الحرب، من أجل الحفاظ على الوطن، متابعا أن القيادة السياسية المصرية اختارت مواجهة الإرهاب بشجاعة منذ اللحظة الأولى فى حين اختارت دول أخرى التخاذل، والآن الإرهاب لا يرحمها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لحزب الحركة الوطنية لدعم الجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب، ولدعم الأجهزة الأمنية فى حربها ضد الجماعات المتطرفة.

ويشارك فى المؤتمر عدد من رموز الإعلام والسياسة، يأتى فى مقدمتهم: اللواء حمدى بخيت، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، والكاتب الصحفى أسامة الدليل، والإعلامى أسامة كمال إلى جانب قيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا، كما يشارك عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائى.


الأكثر قراءة



print