السبت، 18 مايو 2024 10:59 ص

"مستقبل وطن" يشيد بتصريحات وزير الأمن الداخلى الأمريكى عن قوة الأجهزة الأمنية فى مصر

"مستقبل وطن" يشيد بتصريحات وزير الأمن الداخلى الأمريكى عن قوة الأجهزة الأمنية فى مصر النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الخميس، 09 فبراير 2017 04:09 م
كتب تامر إسماعيل
أكد النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن إشادة وزير الأمن الداخلى الأمريكى الجديد بقوات الشرطة والقوات الأمنية فى مصر، وتأكيده أن عدم إدراج مصر على قائمة الدول المحظور مواطنيها السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب قوة جهازها الأمنى؛ تأكيدًا على المقدرة الأمنية المصرية، وعلى الكفاءة الأمنية العالية التى تتمتع بها قوات الشرطة فى مصر.

وأشار "رشاد" فى بيانٍ له اليوم الخميس، إلى أن قوات الشرطة تبذل جهودًا ضخمة لمواجة المتطرفين والإرهابيين، وهو ما يدفع مختلف دول العالم للإشادة بها.

كان وزير الأمن الداخلى الأمريكى، جون كيلى، قد قال فى شهادة أمام الكونجرس، إن قرار عدم إدراج دول مثل السعودية ومصر على قوائم حظر السفر التى أصدرها الرئيس دونالد ترامب يعود إلى الثقة فى قدرة الأجهزة الأمنية بتلك الدول، مشددا على أن الحظر ليس ضد المسلمين.

وأوضح أن "الدول الموجودة على تلك القائمة وضعت هناك ليس لأنها دول مسلمة بل لأنها دول فاشلة وليس لديها أنظمة أمنية يمكن لنا الاعتماد عليها لتوفير معلومات لنا، وهذا ليس حظرا ضد المسلمين".


print