الجمعة، 03 مايو 2024 11:56 ص

رئيس "صناعة البرلمان" منتقدا نائب محافظ القاهرة: "العاصمة أصبحت قبيحة بسبب عشوائية الإعلانات"

رئيس "صناعة البرلمان" منتقدا نائب محافظ القاهرة: "العاصمة أصبحت قبيحة بسبب عشوائية الإعلانات" لجنة الصناعة
الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:50 م
كتب محمود حسين
انتقد النائب أحمد سمير، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، اللواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة، بسبب مشاكل الإعلانات، قائلا: "أنا قولت لنائب المحافظ أنت هتخسر المعركة دى من البداية، ومن الأفضل أن تتواصل مع غرفة صناعة الإعلان بمحافظة القاهرة وتحاول أن يتم حل المشكلة القائمة بشكل ودى، بدلا من إحداث أى صراع لا داعى له"، مستطردا: "القاهرة أصبح شكلها قبيحا بسبب الشكل العشوائى للإعلانات".

جاء ذلك خلال كلمته باجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب الوفدى محمد فؤاد، الخاص بعدم قيام محافظ القاهرة بطرح إعلانات الطرق الموجودة بها، خاصة منطقة وسط البلد، بالمزاد، مما يتسبب فى إهدار فرصة عظيمة لزيادة موازنة الدولة.

وأضاف رئيس لجنة الصناعة، أن نائب المحافظ بالفعل خسر القضية بعد أن قامت غرفة صناعة الإعلان برفع دعوى قضائية وحصلت على حكم بعدم إزالة الإعلانات وإزالة الأثر السلبى الناتج عن المزايدات التى أجريت على إعلانات المنطقة.

ولفت سمير، إلى أن العاصمة أصبحت قبيحة للغاية من الشكل العشوائى للإعلانات، مؤكدا أن قانون الإعلام لابد أن يتم تغييره وتعديله ليكون برؤية مختلفة، قائلا:" العائد من الإعلانات لا يتناسب مع رؤية استثمارية للمحافظة".


print