الجمعة، 03 مايو 2024 12:59 ص

مصطفى بكرى: العاملون بماسبيرو أصبحوا على يقين أن الدولة تخلت عنهم..و هناك ترصد من إعلامى القنوات الخاصة

مصطفى بكرى: العاملون بماسبيرو أصبحوا على يقين أن الدولة تخلت عنهم..و هناك ترصد من إعلامى القنوات الخاصة مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 31 يناير 2017 05:38 م
كتب محمود العمرى
أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب،أنه طالب بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ، وصفاء حجازى ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ، فى لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب ، لفتح النقاش حول تردى الأوضاع بإتحاد الإذاعة والتليفزيون وإهمال الحكومة له .

وأضاف "بكرى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" ليس هناك جدية من الحكومة لاستغلال الكوادر البشرية والموارد المادية فى ماسبيرو، مما جعل هناك حالة تردى كبيرة فى الاتحاد.

وتابع، العاملين فى ماسبيرو أصبحوا على يقين أن الدولة تخلت عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون ، ولا يوجد أى خطط لتطويره ، لافتا إلى أن هناك ترصد من القنوات الخاصة بماسبيرو،وأن هناك محاولات لخصخصته .

كان النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب قد تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بشأن تردى الأوضاع بإتحاد الإذاعة والتليفزيون وإهمال الحكومة له، وغياب خطة تطوير الإمكانيات، باعتباره قضية أمن قومى، لافتا إلى أن الحكومة دأبت منذ عدة سنوات تعمد عدم توفير الإمكانيات التى من شأنها دعم قنوات التليفزيون ومحطات الإذاعة الرسمية، مما يتسبب فى عدم قدرتها على منافسة القنوات الخاصة والقنوات الأخرى الحديثة.


print