السبت، 18 مايو 2024 07:08 م

نائب: "الزراعة" تعيش فى جزر منعزلة عن الفلاح ويجب تدخل الرقابة الإداية لكشف فسادها

نائب: "الزراعة" تعيش فى جزر منعزلة عن الفلاح ويجب  تدخل الرقابة الإداية لكشف فسادها رائف تمراز عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:41 م
كتب محمد أبو عوض

عن الأسمدة المغشوشة..


قال رائف تمراز عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية ووكيل لجنة الزراعة بالبرلمان أن وزارة الزراعة تعيش فى جز منعزلة بعيد بعضها عن بعض وكل هيئة او قطاع يغنى على ليلاه ولا يوجد رقابة من هيئة الرقابة على الأسمدة والمبيدات على الأسواق نهائيا وقطاع الزراعة فى مصر يعيش تداهور " وده باين" للجميع .

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية ووكيل لجنة الزراعة بالبرلمان فى تصريحات لـ "برلمانى " الأزمة الحقيقية فى عدم إستجابة القطاعات المختلفة لوزارة الزراعة لمطالب النواب و رؤيتهم فى تطوير الزراعة فى مصر ، على الرغم من عدم وجود رؤيا واضحة للوزارة او أى من قطاعتها المختلفة وهو ما يستدعين للمطالبة بضرورة التغير لرؤساء هذه القطاعات والبحث عن قيادات مؤهلة لتولى هذه المناصب .

واضاف " تمراز " أنه يطالب هيئة الرقابة الإدارية بسرعة فتح ملفات الفساد داخل القطاعات المختلفة فى وزارة الزراعة نظرا لكونها تعيش على بحر من الفساد فى أغلب قطاعتها .

جدير بالذكر أن عدد من أعضاء مجلس النواب أثارو قضية الأسمدة المغشوشة الأسواق الزراعية وهو ما أثر سلبيا على عدد من الحاصلات الزراعية وعلى رأسها محصول الطماطم بمحافظة الفيوم على حسب تصريحات بعض النواب .





print