الأربعاء، 08 مايو 2024 02:32 م

نادر مصطفى بعد فيديو الرقص بهيئة الكتاب: عقوبات رادعة على المسئولين

نادر مصطفى بعد فيديو الرقص بهيئة الكتاب: عقوبات رادعة على المسئولين نادر مصطفى
الخميس، 12 يناير 2017 07:34 م
كتب محمد صبحى
قال نادر مصطفى عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان إنه يجب أن يتم التحقق من صحة الفيديو المتداول والذى يتضمن وصلة رقص داخل الهيئة العامة للكتاب حيث أنه من الوارد أن يكون ليس له مصداقية كافية للوقوف على ملابسات الفيديو و توقيته وهل تم فى ظرف اجتماعى وفى مكان العمل وأثناء تأديته من عدمه.
وأضاف مصطفى فى تصريح لـ" برلمانى":" لابد أن نبحث فى مسألة انضباط العمل داخل القطاع الحكومى حيث يجب أن يكون على درجه عالية من الانضباط والالتزام باعتباره المكان المنوط به تقديم خدمة ثقافية راقية للمواطن سواء بإصدار الكتب أو الإطلاع عليه" .
وتابع أمين سر لجنة الثقافة والإعلام:" يجب أن يكون هناك محاسبة رادعة بعد التأكد والتيقن من صحة الفيديو"، مستطردا:"إذا كنا وصلنا إلى هذا الحد من الاستهتار بقيمة العمل فينبغى أن يكون المحاسبة لها معايير تتمتع بالجدية وبشكل حاد خاصة وأن العاملين بالهيئة العامة للكتاب يتقاضوا رواتب من خزينة الدولة ويجب أن تقوم بدورها الثقافى بما يمكن المجتمع من الاستفادة بطاقة الموظفين العاملين بها".
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية كشف عن كارثة متمثلة فى حصوله على فيديو مدته ساعتين عبارة عن وصلة من الرقص داخل الهيئة العامة للكتاب مشيرا إلى أنه تقدم بطلب إحاطة للمسئولين للتحقيق فى هذا الأمر .



الأكثر قراءة



print