الجمعة، 03 مايو 2024 08:16 ص

"خارجية البرلمان": مصر تخوض حرب مصير.. وسياسة الغرب بالكيل بمكيالين غير مقبولة

"خارجية البرلمان": مصر تخوض حرب مصير.. وسياسة الغرب بالكيل بمكيالين غير مقبولة أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
الإثنين، 09 يناير 2017 09:39 م
كتب محمد مجدى السيسى
ندد الدكتور أحمد سعيد، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، بالعملية الإرهابية الإجرامية التى وقعت اليوم بالعريش وراح ضحيتها شهداء ومصابين مدنيين ومن رجال الشرطة البواسل.

وقال سعيد، فى تصريحات صحفية، إن العالم كله يشهد الآن كيف تدفع مصر من أبناءها كل يوم ثمن وقوفها ضد جماعات الإرهاب التى تستهدف مصر والمنطقة وتهدد الإنسانية بأسرها، مضيفا أنه لم يعد مقبولا اليوم، سياسة الكيل بمكيالين والمعايير المزدوجة التى تنظر بها بعض الحكومات الغربية لما يجرى بالمنطقة.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن رهان البعض فى الغرب قد سقط نهائيا على إمكانية حدوث أى حوار مع هذه الجماعات الفاشية وفى مقدمتها جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لكى يدرك المصريون أنهم يخوضون حرب وجود ومعركة مصير مع هذه الجماعات الممولة والمسلحة والتى تقف خلفها قوى لاتريد لمصر الاستقرار.

ودعا سعيد، كل القوى الحزبية والمثقفين والمجتمع المدنى فى مصر للوقوف يدا واحدة فى مواجهة هذا الإرهاب الجبان وعدم تشتيت جهودهم فى خلافات هامشية وأن تكون معركة مصر الأولى هى القضاء على الارهاب الذى يهدد كيان الدولة المصرية ويعطل كل جهودها من أجل التنمية والإصلاح.




print