الإثنين، 29 أبريل 2024 02:16 م

عبد الفتاح محمد: لابد من إعادة النظر فى الحكومة بالكامل

عبد الفتاح محمد: لابد من إعادة النظر فى الحكومة بالكامل عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الخميس، 05 يناير 2017 10:22 ص
كتب محمد صبحى
قال عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إنه لابد من إعادة النظر فى الحكومة بالكامل، حيث إن بعض الوزارات أداؤها ضعيف للغاية، وسبق وأن حذر رئيس البرلمان الحكومة أكثر من مرة، فضلا عن إنذار النواب للحكومة بتحسين أدائها بما يوفى احتياجات المواطن.

وأضاف عبد الفتاح فى تصريح لـ" برلمانى"، أن عدم حضور وزراء الحكومة اجتماعات اللجان النوعية تحت قبة البرلمان بعد استدعاء اللجنة لهم، يعد استهانة كبيرة فى حق النواب والبرلمان باعتباره ممثلا عن الشعب، خاصة وأنه يتم مناقشة موضوعات جوهرية تخدم الوطن للنهوض به، وبالحالة الاقتصادية الراهنة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، المواطن البسيط يعانى فى سبيل الحصول على خدمة من الجهاز التنفيذى وبعد ذلك يلجأ إلى النواب لإنجاز مطالبه، وفى نفس الوقت نجد أداء ضعيف من قبل الحكومة، وهو الأمر غير المقبول ولا يمكن تحمله، لافتا إلى أن بعض الوزارات أداؤها يحترم لما يبذله المسؤولون عنها من مجهود يراها الجميع.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قال فى تصريحات صحفية أمس الأربعاء، تعليقا على أداء الوزراء والمحافظين: "إننا فى مرحلة تتطلب جهدا كبيرا وهناك مشروعات وتحديات ضخمة، والمرحلة المقبلة تتطلب جهدا أكبر، من كل المسؤولين فى الدولة"، وحول التعديلات الوزارية قال: "كل شىء وارد، والتعديل سيكون وفقا لتقييم الأداء".




الأكثر قراءة



print