الإثنين، 29 أبريل 2024 06:06 ص

رئيس "برلمانية حماة الوطن": " إنجازات مجلس النواب أبلغ رد على المشككين فيه"

رئيس "برلمانية حماة الوطن": " إنجازات مجلس النواب أبلغ رد على المشككين فيه" اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
الإثنين، 02 يناير 2017 04:19 م
كتب محمود حسين
قال اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن قدر مجلس النواب الحالى أنه جاء فى ظروف صعبة تمر بها البلاد، وفى ظل تحديات كبيرة، مضيفا: "أبلغ رد على المشككين ما يتم من إنجازات على أرض الواقع لصالح المواطنين".

وأضاف "أبو المجد" خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، المنعقدة الآن، أنه يطالب الحكومة بسرعة إنجاز برامج الحماية المجتمعية، مستطردا: "حتى الآن برنامج تكافل وكرامة لا يصل لكل القرى والنجوع فى مصر".

من جانبه أشاد النائب سامح السايح، بإدارة الدكتور على عبد العال للمجلس الذى يضم 600 عضو، قائلا: "قوتنا فى وحدتنا وعدم وجود أى خلافات بيننا".

وبدوره قال النائب عماد محروس، موجها حديثه للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس: "أهنىء المجلس والأعضاء بمرور عام على انعقاد البرلمان، وأثق فى حضرتك، وأحملك إن النهاردة عندنا ملفات مهمة عايزين ننجزها، والناس فى الشارع تعبت من ارتفاع الأسعار ولابد من حلول للأزمة الاقتصادية، الناس مش شاعرين إن عندهم برلمان بيعبر عن طموحات ومشاكل الشعب".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم، فى كلمات للنواب بمناسبة مرور عام على انعقاد مجلس النواب.




print