السبت، 18 مايو 2024 10:36 م

سيف اليزل: القول بوجود علاقة لنا مع "الإخوان" دعابة سخيفة.. وسأترك الرأى العام يرد

سيف اليزل: القول بوجود علاقة لنا مع "الإخوان" دعابة سخيفة.. وسأترك الرأى العام يرد اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 12:25 ص
كتب أيمن رمضان
قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إنه سيترك الرأى العام المصرى يرد على ما قيل بشأن وجود علاقة بين القائمة وجماعة الإخوان الإرهابية، لافتاً إلى أن هناك عداء شديد بينه وبين الجماعة الإرهابية ولا يمكن أن يضع يده فى يدهم، وتابع:"أنا هخلى الرأى العام اللى يرد ويقول إن ده ممكن أو معقول.. أنا آخر واحد مش فى مصر بل فى العالم أنا بينى وبين الإخوان عداء شديد جدًّا وهاجمت محمد مرسى والإخوان بشكل يومى عندما كان مرسى فى الحكم وكان يأتى لى تهديدات بالقتل بشكل يومى.. أنا فى النهاية أقول إن كانت هذه دعابة فهى سخيفة".

وأضاف اليزل، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه من غير المنطق والعقل أن يكون هناك علاقة بينى وبين جماعة كانت تهددنى بالقتل بشكل يومى عندما كنت أعارضهم وهم فى أوج قوتهم، وتابع:"لو ثبت صحة هذا الكلام سأطالب بتوقيع أقصى عقاب على.. ده تهريج بايخ وهزار دمة تقيل".

وردا على ما قالته المستشارة تهانى الجبالى، قال المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"،: "حد ورطها وسحبها فى السكة دى ومش عارفين يطلعوا منها"، لافتا إلى أن شعبية "تهانى الجبالى" تراجعت بعد اتهامها لقائمة "فى حب مصر".



الأكثر قراءة



print