الإثنين، 29 أبريل 2024 02:10 ص

غادة عجمى: "بعض الوزراء محتاجين يشغلوا دماغهم شوية.. وكفاية تحميل المواطن فوق طاقته"

غادة عجمى: "بعض الوزراء محتاجين يشغلوا دماغهم شوية.. وكفاية تحميل المواطن فوق طاقته" النائبة غادة عجمى
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:21 ص
كتب مصطفى النجار
قالت غادة عجمى عضو مجلس النواب، على هامش مشاركتها فى مؤتمر القمة العالمية لرئيسات البرلمانات، إن زيادة معدلات التضخم والذى ترتب عليها زيادة الأسعار، لا يمكن مواجهتها إلا بالعمل والإنتاج والتركيز على إتاحة الفرصة للشباب من خلال قروض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التى أطلق مبادرتها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وطالبت غادة عجمى، فى تصريح لـ"برلمانى"، مجلس الوزراء والصندوق الاجتماعى للتنمية والبنوك، بزيادة العمل على جذب الشباب من خلال برامج التوعية وحملات الدعاية، لأن الفائدة ستعود على المجتمع بأكلمه، موضحة أن اقتراض الشباب لإنشاء مشروعات خاصة سيوفر فرص عمل تحد من الاستقطاب الذى يسبب الإرهاب، وكذلك ستقوم هذه المشروعات بإنتاج سلع محلية يمكن تصديرها أو تحقيق كفاية للسوق المحلى منها وبالتالى تفادى أزمة الدولار التى بسببها مررنا ولازلنا نعيش فى موجات ارتفاع الأسعار.

وأضافت النائبة، "أن بعض وزراء الحكومة محتاجين يشغلوا دماغهم شوية ويتعالموا مع المشكلات، وكفانا تحميل للمواطن فوق طاقته".

يذكر أن مؤتمر القمة بدعوة من رئيسة المجلس الوطنى الإماراتى، الدكتورة أمل القبيسى، تحت رعاية وحضور صاحبة السمو، الشيخة فاطمة بنت مبارك، زوجة الشيخ زايد رحمة الله عليه "أم الإمارات".
وعقدت القمة فى إمارة أبو ظبى فى الفترة من 12-13 ديسمبر الجارى تحت شعار "متحدون لصياغة المستقبل".


print