السبت، 11 مايو 2024 09:20 ص

أهم قرارات النواب.. "تضامن البرلمان": تشكيل وفد لتقديم واجب العزاء فى ضحايا "البطرسية"

أهم قرارات النواب.. "تضامن البرلمان": تشكيل وفد لتقديم واجب العزاء فى ضحايا "البطرسية" عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن
الأحد، 11 ديسمبر 2016 09:50 م
كتبت ريهام عبد الله – محمد سعودى
هناك الكثير من القرارات التى يدلى بها النواب من حين لآخر، لعل آخرها هو قرار الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، بتشكيل وفد للتوجه إلى الكاتدرائية بالعباسية لتقديم واجب العزاء فى ضحايا "انفجار البطرسية".

تفاصيل تشكيل وفد لتقديم واجب العزاء فى ضحايا "انفجار البطرسية"
فى إطار ذلك، أعلن الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها، عن تشكيل وفد من المجلس الأعلى للطرق الصوفية برئاسته للتوجه إلى الكاتدرائية بالعباسية لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الحادث الأليم الذى وقع صباح اليوم، صرح بذلك أحمد قنديل المستشار الإعلامى للدكتور القصبى، مؤكدا أن الشعب المصرى أن ترهبه تلك المحاولات القذرة وأبدا لن يقسم الشعب المصرى.

جدير بالذكر أن الإرهاب الأسود يواصل حصد المزيد من أرواح المصريين الأبرياء، دون تفرقة بين مسلم ومسيحى، فبعد مرور 48 ساعة من استشهاد 6 من رجال الشرطة فى تفجير كمين الهرم بالقرب من مسجد السلام، استهدف الإرهابيون الكنيسة البطرسية التى تقع حول محيط الكاتدرائية العباسية، حيث أسفر انفجار الكنيسة البطرسية 24 قتيلا، وعشرات المصابين.


print