الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:51 ص

نائب رئبس "دعم مصر" يتوقع مناقشات ساخنة لتقرير برنامج الحكومة الربع سنوى بالبرلمان

نائب رئبس "دعم مصر" يتوقع مناقشات ساخنة لتقرير برنامج الحكومة الربع سنوى بالبرلمان سمير الخولى عضو مجلس النواب ونائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"
الخميس، 01 ديسمبر 2016 10:46 ص
كتب محمد صبحى
قال سمير الخولى عضو مجلس النواب ونائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن تقرير برنامج الحكومة الربع سنوى يجب أن يتضمن ما تم إنجازه خلال الـ 3شهور الماضية، بناء على بيان الحكومة الذى طرحته أمام البرلمان أثناء عرض برنامجها، بالإضافة إلى القرارات التى تم اتخاذها وآثارها السلبية والإيجابية على المواطنين.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ"برلمانى" ردا على سؤال هل سيتم طرح التقرير على الجلسة العامة بالبرلمان أم سيتم إحالته إلى اللجان النوعية بالبرلمان لمناقشته وفحصه: أن هذا الأمر يتوقف على قرار هيئة مكتب المجلس، وأن إحالته إلى الجلسة العامة مباشرة سيؤدى إلى إطالة فترة فحصه بالجلسة العامة.

وتابع نائب رئيس ائتلاف دعم مصر أنه يتوقع جلسة ساخنة أثناء مناقشة التقرير، وأن الأمر يتعلق بوجود حالة من عدم الرضاء لدى المواطنين على أداء الحكومة.

كان المستشار مجدى العجاتى وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب أعلن فى تصريح سابق لـ" برلمانى"، أن الحكومة تعكف الآن، على الانتهاء من برنامجها الربع سنوى الخاص بتقييم الأداء، لإرساله إلى البرلمان خلال عشرة أيام، وذلك بناء على تكليف المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.


print