الخميس، 02 مايو 2024 02:21 م

جبالى المراغى يطالب نقابة البترول بتنظيم زيارات ميدانية لمواقع العمل لحل مشاكل العمال

جبالى المراغى يطالب نقابة البترول بتنظيم زيارات ميدانية لمواقع العمل لحل مشاكل العمال عادل رجب رئيس النقابة العامة للبترول والنائب جبالى المراغى
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:00 م
كتب أشرف عزوز
أكد جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على وحدة التنظيم النقابى لخدمة مصالح العمال والدفع بهم نحو التنمية وزيادة الإنتاج.

وأضاف "المراغى" فى اجتماعه مع مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة عادل رجب، وبحضور محمد وهب اللـه وكيل لجنة القوى العاملة، على أهمية المشاركة الإيجابية فى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية فى مجال تنفيذ الزيارات الميدانية لمواقع العمل، للتعرف على المشكلات والمعوقات الإنتاجية وإزالتها فورا، مؤكدا أن بث روح العمل والتفاؤل لدى العمال يدفعهم إلى المزيد من العطاء.

ومن جانبه، أكد عادل رجب، رئيس النقابة العامة للبترول، على التوافق التام بين مجلس إدارة النقابة ولجانها النقابية، مؤكدا أن الجميع يعملون لخدمة وإنجاز المشروعات البترولية لدعم الاقتصاد الوطنى.

وأعلن "رجب" أن النقابة قررت البدء فى تنظيم برنامج لعقد لقاءات مع العاملين داخل مواقع العمل فى مجالات التصنيع وإنتاج البترول ودفعهم إلى زيادة المعدلات الإنتاجية فى هذا القطاع الحيوى والمهم.

الأكثر قراءة



print