الإثنين، 20 مايو 2024 05:52 م

آمنة نصير: الشعب المصرى لا يقبل اختراقه بالفكر الشيعى.. والتحريض ضد مصر دعوة خبيثة

آمنة نصير: الشعب المصرى لا يقبل اختراقه بالفكر الشيعى.. والتحريض ضد مصر دعوة خبيثة آمنة نصير عضو لجنة العلاقات الخارجية
السبت، 19 نوفمبر 2016 10:18 م
كتبت: منة الله حمدى
قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن الشعب المصرى لا يقبل أى اختراق لأيدلوجية الفكر الشيعى، رغم أن الشعب المصرى محب جداً لـ"آل البيت"بما يتفوق على الشيعة أنفسهم، وهذا يعطينا مناعة قوية ضد المذهب الإيدلوجى لفكر التشيع.

وأضافت عضو اللجنة الخارجية بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الإلحاح على أن الشعب المصرى مهدد بالاختراق الشيعى دعوة خبيثة تريد أن تشغل الشعب المصرى بما ليس فيه، وكفانا الله شر المذهبية التى حدثت فى بعض بلادنا العربية فمزقت نسيج بلادنا، وأقول للجميع قاتل الله المذهبية التى تمزق شعوبها كما حدث لبعض بلادنا.

وتابعت: "ونحن المصرون نحب "آل البيت" أكثر مما فى المذهب الشيعى،كما ادعوا الجميع سواء كانوا أصحاب هذا الاختراق الخبيث، وإشغال الشعب المصرى بما هو ليس مستعد له، أو من يريد أن يخترق بلادنا بهذا المرض ليمزق صف الشعب المصرى، ، لأن الله سمانا المسلمين، أما التمذهب والمذهبية من أى لون أو توجه فهو أمر ارتبط بالخلاف والحروب منذ معركة حطين، كفانا الله هذا الشر والشرور، وعلينا أن نلتزم بـ "واعتصموا جميعا ولا تفرقوا".
كما أكدت عضو مجلس النواب، أن ما يحدث لعبة خبيثة جداً ضمن الالاعيب التى تمارس ضد نسيج مصر المترابط، قائلة: "هم حاولوا من قبل التمزيق بين المسلم والمسيحى، ولم ينجحوا فى ذلك والآن يذهبوا من الخلف ليقحموا فى حياتنا هذه المذهبية المقيتة التى مزقت بعض صفوف بلادنا عفاهم الله مما هم فيه".
يذكر أن القيادات الشيعية المصرية عقدت اجتماعا سريا مؤخرًا يهددون فيه بالاشتباك مع الدولة المصرية، مؤكدين سعيهم لاختراق مجلس النواب من أجل إصدار قوانين وتشريعات تساعد على نشر الفكر الشيعى، كما طالبوا بتمثيلهم فى المؤتمرات الرسمية كأى فصيل سياسى.



الأكثر قراءة



print