الأربعاء، 15 مايو 2024 03:21 م

"نائب الأميرية" بعد زيارته أسرة "مجدى مكين": الناس حزينة جدا وتشعر بالقهر

"نائب الأميرية" بعد زيارته أسرة "مجدى مكين": الناس حزينة جدا وتشعر بالقهر النائب محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية
الجمعة، 18 نوفمبر 2016 09:25 م
كتب محمد سعودى
قال النائب محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية، إنه توجه اليوم الجمعة، لزيارة أسرة مجدى مكين، للوقوف على حقيقة ما حدث فى قسم الأميرية، مشيرا إلى أن النائب نادية هنرى شاركت فى هذه الزيارة، بحضور الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا وأبو قرقاص.

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلا: "تشرفنا اليوم بزيارة أسرة المجنى عليه بحضور الأنبا مكاريوس، وكانت الأسرة حزينة جدا، وتشعر بالقهر بعد فقدان ابنهم"، مشيرا فى الوقت ذاته، إلى أنه لم يكن موجودا ضمن الوفد البرلمانى الذى زار قسم الأميرية اليوم، بسبب عدم التنسيق معه فى دائرته.
وتابع: "قمنا بطمأنة الأسرة بأن الدولة ستأخذ الإجراءات اللازمة لضمان حقهم، فى محاولة للتخفيف عنهم"، مشددا على أنه يتابع القضية بمنتهى الدقة وهناك اتصالات مع مسؤولى وزارة الداخلية لمعرفة حقيقة تعذيب مجدى مكين من عدمه.

وشدد النائب البرلمانى، على أهمية محاسبة المتورطين فى تعذيب مجدى مكين لو ثبت صحة ذلك، مضيفا: "لقد زادت حالات التعذيب فى الفترة الأخيرة، وعلى الشرطة نفسها مواجهة هذه الممارسات"، مشيرا إلى أنه سيستخدم جميع الأدوات الرقابية البرلمانية من أسئلة وطلبات إحاطة وفقا لتطورات القضية.






الأكثر قراءة



print