السبت، 01 يونيو 2024 04:40 م

النائب محمد زايد يقترح تركيب ماكينات صارف آلى بجميع مكاتب البريد للتخفيف على الموظفين

النائب محمد زايد يقترح تركيب ماكينات صارف آلى بجميع مكاتب البريد للتخفيف على الموظفين محمد زايد عضو مجلس النواب
الإثنين، 14 نوفمبر 2016 09:17 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب محمد زايد، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه سيتقدم بمقترح لرئيس الهيئة القومية للبريد، المهندس عصام الصغير، بشأن توفير ماكينة صارف آلى بجميع مكاتب البريد، بهدف ترشيد نفقات الموظفين وأصحاب المعاشات القاطنين فى القرى والنجوع وتخفيف الأعباء عنهم، والمشقة التى يتكبدونها فى الذهاب للمدينة كى يتمكنوا من صرف رواتبهم أو معاشاتهم.

وأضاف "زايد"، خلال تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية يوجد حراسة عليها من قبل الأمن الأمر الذى يجعل من وضع ماكينة صارف إلى بها ليس بالأمر الصعب أو الذى يتطلب حماية إضافية، وتابع: "الحراسة متواجدة بالفعل فلا يوجد ما يمنع من تركيب الماكينات بها.. الآن أصبح أغلب الموظفين فى القرى والنجوع يمتلكون بطاقات إلكترونية لصرف رواتبهم وهذا يدفعهم للذهاب إلى المدينة لصرف الراتب أو المعاش ويتكبدون معاناة التنقل ونفقاته".
ولفت النائب البرلمانى، إلى أن هذا المقترح سيناقش خلال جلسة الاستماع المقررة للمهندس عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد خلال الفترة المقبلة بالبرلمان، مشدداً على أن ذلك يأتى فى إطار تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين والارتقاء بها بما يحظى إعجابهم.



الأكثر قراءة



print