الخميس، 02 مايو 2024 04:06 ص

النائبة شادية الجمل: علاقتنا مع الإمارات قائمة على المحبة والمودة والألفة

النائبة شادية الجمل: علاقتنا مع الإمارات قائمة على المحبة والمودة والألفة النائبة شادية الجمل
الجمعة، 11 نوفمبر 2016 01:18 ص
كتب محمد سعودى
رحبت شادية خضير الجمل، عضو لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لمصر، أمس الخميس، وعقده جلسة ثنائية مع الرئيس السيسى.

وأكدت عضو لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مصر لديها علاقات طيبة دائما مع الإمارات، قائلة: "ده مش جديد على أبناء الشيخ زايد.. دائما هناك علاقة محبة ومودة وألفة بين مصر والإمارات".

وأشارت النائبة البرلمانية إلى جهود الشيخ زايد بن سلطان، أول رئيس لدولة الإمارات، فى مصر، من بينها إنشاء مستشفى الشيخ زايد، ومساعدته لبلادنا فى إعادة إعمار مدن قناة السويس (السويس- الإسماعيلية- بور سعيد) التى دُمرت فى العدوان الإسرائيلى عليها عام 67.

وشددت النائبة البرلمانية على أهمية تعزيز التعاون الثنائى مع الإمارات على مختلف الأصعدة، مشيرة إلى أهمية هذه العلاقة الطيبة للوطن العربى.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعقدا جلسة مباحثات ثنائية بقصر الاتحادية، أعقبتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين.


print