الجمعة، 10 مايو 2024 04:18 ص

رئيس "الدفاع والأمن القومى" بالبرلمان: هناك جهات هدفها هدم استقرار الوطن

رئيس "الدفاع والأمن القومى" بالبرلمان: هناك جهات هدفها هدم استقرار الوطن النائب كمال عامر
السبت، 29 أكتوبر 2016 04:33 ص
كتبت نرمين ميشيل
قال النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، نحن نعلم جيدا أنه يوجد أشخاص ومؤسسات تريد هدم المجتمع وأن الدولة ستواجه ما أسماه بـ"دعاوى التشكيك والإحباط" ونحن نقدر أهمية الحفاظ على تراب الوطن.

وأكد النائب كمال عامر فى تصريح لـ"برلمانى" تعليقا على ما حدث بجسر السويس على أن هناك جهات كل هدفها هو عدم استقرار هذا الوطن وأن القوة الكارهة لمصر سواء فى الخارج أو الداخل يحزنها تماما أن نتقدم لاستكمال خريطة الطريق التى نتجه إليها يوما بعد الآخر، مما يساعد الدولة أن تكون فى مكانة مرموقة بين دول العالم وأن المصرى مؤمن دائما بالله وكل إنسان سوف يلاقى ربه فى الوقت المحدد ولن يهبنا ما يحدث من اغتيال أو إرهاب فيوجد بداخل كل مواطن حب لوطنه ليس له حدود.

وأشار عامر إلى أنه يجب على المواطن أن يدرك حجم التحديات التى تواجهها الدولة وأنه توجد بيننا أيد خبيثة تعمل بكل طاقتها على النيل من استقرار مصر وعدم تقدمها إلى الأمام مثلا حدث أمام العالم أجمع وهو نجاح مؤتمر شرم الشيخ.

وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى أنه يوجد من يريد هدم مصر فى عدد كبير من المجالات كالصناعة والتجارة والإنتاج وعندما يشعرون أن المصريين يد واحدة فهذا يعطى لهم حالة من القلق وفى ذلك الحين يقومون بفعل أى شىء لزعزعة هذا الاستقرار.


print