السبت، 18 مايو 2024 10:04 ص

"عبد المنعم" يتنازل عن الترشح لرئاسة "تشريعية النواب" ويؤكد دعمه الكامل لـ"أبو شقة"

"عبد المنعم" يتنازل عن الترشح لرئاسة "تشريعية النواب" ويؤكد دعمه الكامل لـ"أبو شقة"  بهاء أبو شقة و علاء عبد المنعم
الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:14 م
كتبت نور على
أعلن النائب علاء عبد المنعم، تنازله عن الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية ودعمه الكامل للمستشار بهاء أبو شقة فى ترشحه على رئاسة اللجنة.

يأتى انسحاب عبد المنعم، بعد ساعات من إعلان المستشار أبو شقة، اعتزامه عدم الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية إذا ترشح النائب علاء عبد المنعم.

وقال عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، "إن ما قاله المستشار الجليل بهاء أبو شقة عن استعداده عدم الترشح على رئاسة اللجنة حال ترشحى يعبر عن صدق وطنيته ونقاء ضميره الوطنى، الذى لا يسعى إلا لصالح الوطن والمواطن، إن كنا قد تعلمنا من علم المستشار أبو شقة فى المحاماة إلا أنه لايزال معطاء ونحن نتعلم منه دروس فى الوطنية وإنكار الذات وإعلاء المصلحة العليا ووضعها فوق كل اعتبار، وقال هذا ليس غريبا عليه فهو قامة من قامات مصر التى نفتخر بها فقد أعطى الاحترام واكتسب الاحترام.

وتابع عبد المنعم قائلا: "ما لمسته من كلام المستشار أبو شقة وإيمانا منى بمصداقيته وحرصى على مصالح الشعب والوطن وما أمله من أداء أفضل للجنة الشؤون الدستورية فى دور الانعقاد المقبل، أعلن دعمى الكامل لأبو شقة وأتشرف بأن أكون عضوا فى اللجنة التشريعية تحت رئاسته نعمل مع جميع أعضاء اللجنة فى تحقيق طموحات الشعب العظيم الذى منحنا ثقته وشرفنا بتمثيله، أعلن تنازلى عن الترشح لرئاسة اللجنة داعما المستشار بهاء أبو شقة رئيسا للجنة الشؤون الدستورية.

يذكر أن المستشار بهاء ابوشقة أعلن أمس، أنه سينسحب من الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية إذا ترشح النائب علاء عبد المنعم، وأكد أنه سيقف خلف عبد المنعم فى ترشحه على رئاسة اللجنة ويدعمه؛ لأنه قيمة وطنية وقامة سياسية كبيرة وتربطهما ببعض علاقة أخوية وصداقة قوية.


print