الخميس، 16 مايو 2024 10:27 م

أبو شقة: سأنسحب من ترشحى على رئاسة "تشريعية البرلمان" إذا ترشح علاء عبد المنعم وأدعمه

أبو شقة: سأنسحب من ترشحى على رئاسة "تشريعية البرلمان" إذا ترشح علاء عبد المنعم وأدعمه بهاء أبو شقة وعلاء عبد المنعم
الخميس، 13 أكتوبر 2016 11:23 م
كتبت نور على
أعلن المستشار بهاء أبو شقة عضو مجلس النواب، أنه سينسحب من الترشح على رئاسة اللجنة التشريعية بالبرلمان، إذا ترشح النائب علاء عبد المنعم.

وأكد فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه سيقف خلف علاء عبد المنعم فى ترشحه على رئاسة اللجنة، ويدعمه، متابعا: لا أنسى له مواقفه فى دور الانعقاد الأول، حيث وقف موقفا بطوليا نحوى، وأعلن أنه يقف إلى جوارى ودعمنى، لافتا إلى أن عبد المنعم هو الذى رشحنى وزكى ترشحى لرئاسة اللجنة التشريعية وساندنى ووقف موقف الرجال، ولا يمكن منصب أن يحرك ما بينى وبينه قيد أنملة.

وأضاف: "أنا أعرف قيمة النائب علاء عبد المنعم فهو قامة قانونية ورجل مبادئ وسياسة من الطراز الأول".

وتابع، قبل أن نكون نوابا فى المجلس نحن أصدقاء صداقة تصل إلى الأخوة وأنا أكن له كل تقدير وتبجيل واحترام وهو قيمة قانونية مشهود له بالكفاءة والنزاهة فى رسالة المحاماة، كما أنه رجل سياسى محنك ورجل مكافح، فضلا عن مواقفه فى الدفاع عن الديمقراطية والوطن وهى معروفة للجميع.

واستطرد أبو شقة، عندما سمعت خبر اعتزامه للترشح على رئاسة اللجنة التشريعية أعلنت انسحابى لأنه لا يمكن لأخ أن يترشح أمام أخوه، فلا يمكن بأى حال من الأحوال أن ينافس أخ أخاه وهذا من فرط تقديرى واعتزازى به لأنى أعرف أكثر من غيره أنه رجل كفاح وقيمة قانونية وهو قامة قانونية وعملنا فى اللجنة التشريعية فى دور الانعقاد السابق كنا نكمل بعض.


الأكثر قراءة



print