الخميس، 09 مايو 2024 03:55 م

وكيل "دفاع البرلمان" يتهم أمريكا بالتواطؤ مع قوى الإرهاب ببث شائعات لتشويه مصر

وكيل "دفاع البرلمان" يتهم أمريكا بالتواطؤ مع قوى الإرهاب ببث شائعات لتشويه مصر اللواء يحيى كدواني
الأحد، 09 أكتوبر 2016 07:35 م
كتب - نورا فخرى

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن نجاح الاحتفالية التى نظمها مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عاما على نشأة الحياة البرلمانية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ورؤساء البرلمانات العربية والأفريقية والدولية، أبلغ رد على مزاعم السفارات الأجنبية بوجود تهديدات أمنية اليوم، ويعبر عن مدى الأمن والأمان الذى تشهده البلاد.



واتهم وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، الدول الأجنبية التى أصدرت بيانات تحذر رعاياها من وجود مخاطر أمنية اليوم، وفى مقدمتها أمريكا، بالتواطؤ مع قوى الإرهاب لتشويه الصورة الحالية التى تشهدها مصر من استقرار أمنى وديمقراطية لصالح الفوضى.



وأكد كدوانى، أن نشر هذه الأخبار الكاذبة تعتبر بمثابة "شبهة تحريض" على الفوضى بهدف ضرب الاستقرار الذى نعيشه واستقرار الدولة.



وأشاد كدوانى بالكلمات التى القاها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حفل مرور 150 عاما على نشأه الحياة النيابيه فى مصر، وأن ثقته فى البرلمان محل تقدير، لاسيما أن مجلس النواب المنتخب يعمل ما فى وسعه لتحقيق امال الشعب المصرى وطموحاته والعمل على تصحيح المسار وإصدار تشريعات لصالح بناء الدولة المصرية.





الأكثر قراءة