الخميس، 16 مايو 2024 03:16 م

مطالب لمصر للطيران بفتح رحلات إضافية لشرم الشيخ لاستقبال الوفود البرلمانية

مطالب لمصر للطيران بفتح رحلات إضافية لشرم الشيخ لاستقبال الوفود البرلمانية رحلات طيران لشرم الشيخ
الخميس، 06 أكتوبر 2016 03:03 م
كتبت سماح عبد الحميد – إبراهيم سالم
أكدت مصادر لـ"برلمانى" أنه تم تقديم طلبات لشركة مصر للطيران، لفتح رحلات إضافية لشرم الشيخ، لاستقبال الوفود المشاركة فى البرلمان الأفريقى الذى يقام بمدينة شرم الشيخ.

وأوضحت المصادر، أن خطوط الطيران لشرم الشيخ امتلأت بالكامل، مما تسبب فى مشكلة بسبب وجود عدد كبير من الوفود التى تحاول الوصول إلى المدينة، ولكن لا يوجد خطوط طيران كافية.

وأشارت المصادر، إلى أنه مع إجازة 6 أكتوبر توجه عدد كبير من العائلات لقضاء إجازاتهم فى مدينة شرم الشيخ، مما تسبب فى امتلاء رحلات الطيران.

وصرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، أن الشركة أعلنت منذ فترة استعدادها التام لنقل كافة المشاركين لاحتفالية البرلمان المصرى بمناسبة مرور 150 عاما على نشأة الحياة النيابية بمصر، لافتا على أن الشركة رفعت عدد رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ من المعدل الطبيعى الذى يتراوح من 7:9 رحلات يوميا إلى 11 رحلة يوميا، إضافة إلى تكبير حجم الطراز من الطائرات التى تحمل 70 راكبا بالرحلة إلى 140 راكبا بالرحلة.

وتابع "المصدر" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن كل هذه الاستعدادات تتم بالتنسيق فيما بين البرلمان المصرى ووزارة الطيران المدنى، لافتا إلى أن الشركة قدمت تخفيضات تصل إلى 25% على التذاكر لكافة الوفود المشاركة من خارج مصر فى الاحتفالية، إضافة إلى منح تذاكر مجانية للمنظمين الأساسيين للاحتفالية من داخل مصر.

وأكد المصدر، أن الشركة تؤكد استعدادها التام للاحتفالية، وأنها قادرة على المرور بها لبر الأمان دون وجود أية مشاكل، لتظهر مصر للطيران بمظهرها اللائق أمام الوفود المشاركة.


الأكثر قراءة



print