السبت، 04 مايو 2024 04:13 م

معتز محمود: "المركزى للمحاسبات" يقدم تقرير المجتمعات العمرانية بداية الانعقاد الثانى

معتز محمود: "المركزى للمحاسبات" يقدم تقرير المجتمعات العمرانية بداية الانعقاد الثانى معتز محمود عضو مجلس النواب
السبت، 01 أكتوبر 2016 02:08 م
كتبت سمر سلامة
قال النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، إن الجهاز المركزى للمحاسبات سيرسل تقريره بشأن المجتمعات العمرانية الجديدة للبرلمان مع بداية دور الانعقاد الثانى، مشيرًا إلى أنه بناءً على ما سيورد بالتقرير ستحدد اللجنة موقفها من تشكيل لجنة تقصى حقائق من عدمه.

وأضاف "محمود"، لـ"برلمانى"، أنه بمجرد وصول التقرير بعد تحديثه بما تم علاجه من جانب هيئة المجتمعات العمرانية خلال العامين الماضيين، سيتم مناقشته داخل اللجنة والاستماع إلى رد ممثلى هيئة المجتمعات وحال اقتناع النواب برد الهيئة سينتهى الأمر، أم أنه حال عدم اقتناع النواب بالردود سيتم تشكيل لجنة تقصى حقائق.

وأوضح "محمود"، أن المخالفات التى تحدث عنها تقرير اللجنة حول زيارته الميدانية لمارينا، لم يتضمن سرقة أموال، وإنما أراض غير مستغلة، بسبب المشكلات بين اتحاد الشاغلين بمارينا والحكومة.

البرلمان يتدخل لحل أزمة الحكومة مع اتحاد الشاغلين بمارينا
وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماعا بين فاروق العقدة وهشام زعزوع ممثلين عن اتحاد الشاغلين بمارينا، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، وبحضوره، وذلك الإثنين المقبل، لمحاولة حل المشكلة، قائلا: "بيع الأراضى غير المستغلة سيسمح بتطوير مارينا لتصبح مدينة عالمية وعمل ميناء عالمى فيها".