الإثنين، 29 أبريل 2024 09:58 م

السويدى يقترب من خلافة "سيف اليزل".. "حماة الوطن" يعلن دعمه للنائب فى رئاسة دعم مصر

السويدى يقترب من خلافة "سيف اليزل".. "حماة الوطن" يعلن دعمه للنائب فى رئاسة دعم مصر أسامة أبو المجد الأمين العام لحزب حماة الوطن و محمد زكى السويدى المرشح لرئاسة دعم مصر
الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:12 ص
كتب محمد عبد العظيم
أعلن اللواء أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب حماة الوطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، أن الحزب وكامل هيئته البرلمانية يعلنون تأييدهم ودعمهم الكاملين للنائب محمد السويدى، فى انتخابات رئاسة ائتلاف دعم مصر، التى تجرى يوم الاثنين المقبل، مشيرًا إلى أن هناك حالة كبيرة من التوافق على دعم السويدى خلال الانتخابات المنتظرة.

وأضاف "أبو المجد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن دعم السويدى لرئاسة الائتلاف يأتى فى هذه المرحلة الصعبة من تاريخ مصرنا الحبيبة، ليكون الائتلاف داعمًا قويًّا للدولة، ويكون أيضًا نبضًا حقيقيًّا للشعب المصرى، متوقّعًا أن يحقق السويدى درجة كبيرة من الاندماج بين الائتلاف ونوابه، وأن يكون له دور مؤثر فى دور الانعقاد الثانى لمجلس النواب.

يذكر أن عددًا كبيرًا من أعضاء الائتلاف قرروا دعم النائب محمد السويدى لرئاسة "دعم مصر"، فى الانتخابات التى تجرى خلال الأسبوع المقبل، فيما أعلن النائب الشاب إيهاب غطاطى ترشحه للمنافسة على رئاسة الائتلاف.


الأكثر قراءة



print