الجمعة، 03 مايو 2024 12:19 ص

بعد حديث السيسى عن انتشار الجيش بـ6 ساعات.. عضو لجنة الدفاع: "ثقة فى الله قيادتنا قوية"

بعد حديث السيسى عن انتشار الجيش بـ6 ساعات.. عضو لجنة الدفاع: "ثقة فى الله قيادتنا قوية" النائب العقيد أشرف جمال و الرئيس السيسى
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 03:16 م
كتب حسين العمدة
قال النائب العقيد أشرف جمال، عضو مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن القومى، إن قوتنا المسلحة جاهزة وقادرة على حماية الدولة المصرية من أى اعتداءات خارجية أو داخلية، وحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، عن إمكانية انتشار الجيش فى خلال 6 ساعات فى جميع أرجاء المحافظات "أمر طبيعى لدور القوات المسلحة ووضعها فى المنطقة"، مضيفًا: أن الجيش المصرى استطاع عودة الأوضاع الداخلية فى الفترة السابقة بشكل كامل.

وأضاف "جمال"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مصر تشهد فى الفترة الحالية حالة من الاستقرار وحديث "السيسى" المتكرر عن القوات المسلحة يأتى لدورها الكبير فى حماية الدولة والشعب المصرى، مشيرًا إلى: أن الجيش قادر على حماية حدودنا وإزالة أى خطر يمكن أن يهدد مصر، قائلاً "الجيش المصرى أعظم جيش فى العالم وثقة فى الله قيادتنا قوية ومهما يحاولوا أن يهزوا ثقتنا لا تهتز أبدًا إن شاء الله".

وتابع "عضو مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن القومى"، أن القوات المسلحة المصرية تتمكن من صد أى جهة تقوم بفوضى داخل الدولة.

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال فى حديثة خلال افتتاحه منطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية، إن القوات المسلحة تستطيع أن تنتشر فى كافة المحافظات خلال 6 ساعات.


الأكثر قراءة



print