الأربعاء، 15 مايو 2024 06:21 ص

"ما يحدث هرتلة".. أمينة "إعلام البرلمان" تطالب بإحالة صفاء حجازى للتحقيق

"ما يحدث هرتلة".. أمينة "إعلام البرلمان" تطالب بإحالة صفاء حجازى للتحقيق النائبة غادة صقر وصفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
الجمعة، 23 سبتمبر 2016 03:45 م
كتب محمد مجدى السيسى
قالت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إنها ستطالب بإحالة صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وكل المسؤولين داخل المبنى عن الخطأ الجسيم الذى وقع فيه بإذاعة حوار قديم للرئيس السيسى على أنه يعود للعام الحالى، للتحقيق فى مسارين، داخل ماسبيرو، وأمام النائب العام، وذلك خلال اجتماع اللجنة الطارئ المقرر انعقاده الأحد المقبل.

ووصفت "صقر" فى تصريح لـ "برلمانى"، ما حدث بماسبيرو بـ "الهرتلة"، موضحة: "لما إحنا لا نطلب منهم أى إبداع ولا تحليلات ولا اجتهادات، وييجوا هما يعملوا هذا الخطأ الإدارى بشأن أمر يتعلق برئيس الجمهورية، يبقى ده تهريج وهرتلة"، مؤكدة أنها ستطالب خلال اجتماع اللجنة، بمطالبة ماسبيرو بتقديم كشف بإنجازات هذا المبنى خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إلى أنه من الضرورى أن تعرف اللجنة ما فعله الإذاعة والتليفزيون لتنوير الرأى العام، وما تم إنجازه من مسؤولية مجتمعية ثقافية مهنية.

تجدر الإشارة إلى أن قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى وقع فى خطأ جسيم، وهو إذاعة حوار قديم للرئيس السيسى خلال مشاركته فى أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة العام الماضى، على أنه خلال العام الحالى.


print