الجمعة، 29 مارس 2024 12:02 م

"اشمعنا النواب".. عماد محروس: تحليل المخدرات مهم لأساتذة الجامعات هما خايفين من إيه؟

"اشمعنا النواب".. عماد محروس: تحليل المخدرات مهم لأساتذة الجامعات هما خايفين من إيه؟ عماد محروس عضو مجلس النواب
الخميس، 22 سبتمبر 2016 04:30 م
كتب محمد أبو عوض
قال عماد محروس، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إنه يطالب وزير التعليم العالى والبحث العلمى بضرورة إجراء كشف تحليل المخدرات على أعضاء هيئة التدريس فى جميع الجامعات الموجودة على الأراضى المصرية قبل البدء فى العام الجامعى الجديد.

وتابع "محروس" فى تصريحات لـ" برلمانى"، أنه من غير المعقول أن يكون هناك اعتراضات من البعض على هذا التحليل، مشددًا على أن أعضاء مجلس النواب قاموا بمثل هذه التحاليل قبل دخول المجلس مع العلم أن نواب الشعب التزموا بالقانون.
وأضاف محروس: "أى ضابط شرطة بياخد فرقة للتدريب بيحصل عليه كشف تحليل المخدرات من رتبة ملازم حتى لواء يعنى إيه اللى يمنعنا من عمل تحليل المخدرات بقى".

وكان محمد الديب الأمين العام المساعد لقطاع شؤون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، أعلن أن المدن الجامعية بالجامعة استعدت لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى لإجراء الكشف الطبى وتحليل المخدرات الاثنين المقبل 26 من سبتمبر الجارى.
وقال الديب، فى بيان صحفى، إنه سيتم إجراء الكشف الطبى على الطالبات بالمدينة الجامعية طالبات الرئيسية بمصر الجديدة بشارع أحمد تيسير بجوار كلية البنات مبنى ج والطلبة بإدارة المدينة الجامعية طلبة بالعباسية، وفقًا لجدول المواعيد الموضح وبشرط إحضار الطالب المقبول بالمدينة أوراق القبول الإلكترونى من موقع الزهراء قبل التوجه إلى إدارة المدن الجامعية.




print