السبت، 27 أبريل 2024 04:55 م

حصرى.. ننشر أسماء مرشحى "حماة الوطن" على اللجان النوعية فى دور الانعقاد الثانى

حصرى.. ننشر أسماء مرشحى "حماة الوطن" على اللجان النوعية فى دور الانعقاد الثانى اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 12:04 م
كتب محمد عبد العظيم
قال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، وأمين الإعلام، إن الحزب سوف يخوض المنافسة على رئاسة ووكالة اللجان النوعية بشكل مكثف فى دور الانعقاد الثانى لمجلس النواب، الذى يبدأ مطلع أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن الحزب سوف يناقش كل المناصب التى ينافس عليها خلال اجتماع موسع للهيئة العليا مع نواب الحزب.

وأضاف "الغباشى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الحزب سوف يدفع باللواء كمال عامر رئيسا للجنة الدفاع والأمن القومى، خاصة أنه يحظى بتوافق كبير بين نواب الحزب ويملك خبرة طويلة باعتباره رئيسا سابقا للمخابرات الحربية، موضحا أن اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب قد يترشح على وكالة لجنة الإدارة المحلية، خاصة أنه لم يرغب فى الترشح على أى منصب باللجان النوعية فى دور الانعقاد الأول.

وأوضح "الغباشى"، أن الحزب قد يدفع باللواء حسن السيد على رئاسة النقل والمواصلات، كما سيترشح اللواء أحمد العوضي، على رئاسة أو وكالة إحدى اللجان، والنائبة سولاف دوريش قد تترشح على وكالة اللجنة الاقتصادية، والنائبة هالة مستكلى على وكالة لجنة الشؤون الصحية مشددا على أن كل هذه الأسماء تقديرات مبدئية لخطة الحزب فى دور الانعقاد الثانى سوف يتم حسمها قبل دور الانعقاد الثانى.

وأشار "الغباشى"، أن النائب عبد الرحمن برعى سوف يترشح على وكالة لجنة التعليم والبحث العلمى مثل دور الانعقاد الأول، وكذلك النائب أحمد زيدان فمن المقرر أن يترشح أيضا لأمانة سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


الأكثر قراءة



print