الثلاثاء، 18 يونيو 2024 10:42 م

سفير لبنان بالقاهرة لبرلمانىِّ مصر: الشعب اللبنانى والمصرى تربطهم علاقات مميزة

سفير لبنان بالقاهرة لبرلمانىِّ مصر: الشعب اللبنانى والمصرى تربطهم علاقات مميزة الدكتور خالد زيادة سفير لبنان بالقاهرة
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:50 م
كتب محمد صبحى - محمد أبو عوض
قال الدكتور خالد زيادة، سفير لبنان بالقاهرة، إن زيارة أعضاء مجلس النواب إلى السفارة لتقديم التعازى فى ضحايا الحادث الإرهابى نابع من شعوركم بالمسئولية التى تقع على عاتق النواب باعتبارهم ممثلين عن الشعب المصرى.

وأضاف زيادة، أنه لابد من موقف موحد للدول العربية لمواجهة ودحر الإرهاب الغاشم، الذى تشهده معظم الدول، موجهًا لهم الشكر على الزيارة خاصة على تنظيمها مع بداية أعمال البرلمان متمنيًا استكمال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية حتى يتم تشكيل المجلس، والذى يعد الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق.

واختتم سفير لبنان بالقاهرة حديثة، مؤكدًا أن الشعب اللبنانى والمصرى تربطهم علاقات مميزة قائمة على أساس من الحب والتعاون بينهم، وأن لبنان تعد أكثر الدول قربًا فى المسافة للدولة المصرية.

وكان وفد يضم عددًا من أعضاء مجلس النواب زار سفارة لبنان لتقديم التعازى إلى السفير اللبنانى فى ضحايا الحادث الإرهابى، الذى استهدف الدولة فى الفترة الأخيرة، وضم الوفد كل من: البرلمانى أحمد سميح عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والنائب محمد الحسينى عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب علاء عابد عن دائرة الصف، والبرلمانى حسام العمدة عضو مجلس النواب عن دائرة سمسطا بمحافظة بنى سويف، والبرلمانى نافع هيكل عن دائرة الصف.


الأكثر قراءة



print