الأحد، 19 مايو 2024 02:16 م

"المصريين الأحرار": اجتماعات تحضيرية مع النواب لمناقشة قوانين دور الانعقاد الثانى

"المصريين الأحرار": اجتماعات تحضيرية مع النواب لمناقشة قوانين دور الانعقاد الثانى أمير يوسف عضو المكتب السياسى بحزب المصريين الأحرار
الأحد، 18 سبتمبر 2016 04:45 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال أمير يوسف، عضو المكتب السياسى بحزب المصريين الأحرار، إن دور الانعقاد الثانى لمجلس النواب سيشهد مناقشة قوانين هامة، منها ما يخص قطاعى "الاقتصاد والاستثمار"، والتى ستساند الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء دولة قوية على كافة المستويات.

وأضاف يوسف، أنه لابد أن تتضمن كل القوانين التى سيناقشها مجلس النواب فى دورته القادمة عقوبات صارمة ضد الفساد الذى يستنزف كل مواردنا.

وفى السياق ذاته، أشار عضو المكتب السياسي، إلى أن المصريين الأحرار يعد لاجتماعات تحضيرية مع قيادات الحزب ونوابه، لمناقشة القوانين الهامة التى يساندها الحزب خلال دور الانعقاد الثانى، لافتاً إلى أن المصريين الأحرار تقدم بقوانين كثيرة وكان له دور إيجابى فى دور الانعقاد الأول، كما أن نواب الحزب كان لهم بصمة واضحة فى البرلمان، بدليل حصوله على رئاسة 3 لجان ووكالة 9 لجان وأمينى سر.

وأكد أمير يوسف، أن نواب المصريين الأحرار وباقى نواب البرلمان كان عليهم مهام شديدة على مستوى الجلسات العامة وعمل اللجان، بالإضافة إلى العمل فى الدوائر، ومن المتوقع بذل مجهودات أخرى فى دور الانعقاد الثانى بما يحقق مستوى معيشة أفضل للمواطن المصرى.


الأكثر قراءة



print