السبت، 18 مايو 2024 06:43 ص

النائب خالد هلالى: لجنة الصحة الأكثر فعالية بالبرلمان مع "الزراعة" واخترت البقاء فيها

النائب خالد هلالى: لجنة الصحة الأكثر فعالية بالبرلمان مع "الزراعة" واخترت البقاء فيها النائب خالد هلالى
الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 07:31 ص
كتب محمد سالمان
قال خالد هلالى، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إنه اختار الاستمرار فى لجنته خلال دور الانعقاد الثانى، نظرًا لأنها من أكثر اللجان فعالية فى مجلس النواب، مثل لجنة الزراعة بالمجلس التى تهتم بالفلاح الذى يعد من أهم العناصر بالمجتمع، مؤكدًا احترامه لأداء والمجهود المبذول من باقى اللجان.

وأوضح هلالى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن تخصصه كطبيب جعله يستقر فى النهاية على الانضمام للجنة الصحة، وكذلك الاستمرار بها فى دور الانعقاد الثانى رغم أنه فى بادئ الأمر كان يرغب فى الانضمام للجنة أخرى، وبالفعل انضم مؤقتا إلى لجنة الشباب والرياضة لكنه لم يشعر أنه سيكون منتجًا.

ولفت هلالى إلى أنه فى أحد لقاءات لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة كان حاضرًا فيها وتحدث مع الوزير حول شغب الملاعب، ودور الوزارة فى احتواء طاقات الشباب، وشعرت أن الحديث أغلبه ينصب على جانب نظرى، ولن يكون هناك أداء فعلى على أرض الواقع من أجل احتواء الشباب المتحمس.

وأشار عضو لجنة الصحة إلى أن الوضع الصحى فى مصر يحتاج إلى عمل شاق حتى يرضى عنه المواطنين، مؤكدًا أن أعضاء لجنة الصحة يرغبون بشدة فى تطوير الأوضاع الصحية فى مصر.


print