الأحد، 02 يونيو 2024 04:37 م

بالصور.. رئيس حزب المؤتمر فى الإسماعيلية لدعم مرشح الحزب بالدائرة الثالثة

بالصور.. رئيس حزب المؤتمر فى الإسماعيلية لدعم مرشح الحزب بالدائرة الثالثة زيارة الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 06:15 م
الإسماعيلية - جمال حراجى
قام الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، بزيارة اليوم الثلاثاء، إلى محافظة الإسماعيلية، لدعم مرشح الحزب عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية"العقيد أحمد شعيب".

1

2

كان الربان عمر صميدة، قد عقد اجتماعًا مع عصام دياب أمين الحزب بالمحافظة، وداليا الصباح أمينة لجنة المرأة، وأحمد الناغية أمين لجنة الشباب، مؤكدا أن زيارته قيادات الحزب للمحافظة تأتى لدعم العقيد أحمد شعيب، مشيرًا إلى أن البرلمان المقبل يتحمل المسؤولية الأساسية فى تفعيل مواد الدستور وتحويلها إلى تشريعات وقوانين، وإحلال العدالة الاجتماعية بين كل المواطنين.

3

وأكد صميدة، أن الحزب يركز على قضايا تطوير منظومتى الصحة والتعليم، والاهتمام بالعمال والفلاحين والفقراء، ووضع قوانين منصفة لهما، مشيدا بالدور الفعال لأمانة الحزب بالإسماعيلية، وخاصة على صعيد التواصل المباشر مع المواطنين، وحثّهم على المشاركة فى العملية الانتخابية.

4

ومن جانبه، أكد عصام دياب، أمين عام الحزب بالإسماعيلية، أنه سيتم قريبًا افتتاح مقرات للحزب فى أحياء ومراكز المحافظة، وذلك للتواصل المباشر مع وشعب الإسماعيلية، مضيفًا أن إقبال عدد كبير على الانضمام لأمانة حزب المؤتمر من كل شرائح المجتمع بالمحافظة فى وقت قصير، لافتا إلى أنهم يتواصلون بشكل كامل مع أبناء محافظة الإسماعيلية، ويحاولون قدر المستطاع أن يكون حزب المؤتمر من الأحزاب الفاعلة بالمحافظة.

5


الأكثر قراءة



print